Connect with us

الإلكترونيات

افضل مقياس حرارة الالكتروني لعام 2020

Published

on

كان لوباء كرونا الأثر الكبير ليجعل في كل بيت تقريبا ميزان حرارة، من المهم الانتباه إلى حرارة أجسامنا خلال هذه الفترة ، لكن ميزان الحرارة هو جهاز مهم في متناول اليد في أي حال. بالإضافة إلى موازين الحرارة القياسية (التي تقيس درجة الحرارة في الفم أو الشرج) ، هناك أيضًا موازين حرارة غير ملامسة مصممة للجبهة والأذنين ، وهي مفيدة بشكل خاص للأطفال الذين يجدون صعوبة في استخدام ميزان حرارة قياسي. بينما تقيس موازين الحرارة غير الملامسة الحرارة بشكل أسرع ، تكون موازين الحرارة القياسية عادةً أكثر دقة.

1. أفضل مقياس حرارة (عادي): Vicks ComfortFlex

يعتبر Vicks ComfortFlex مقياس حرارة سريع وأنيق. يبلغ متوسط ​​وقت القياس 8 ثوانٍ ، مما يجعلها واحدة من الأسرع في هذه القائمة. تحتوي على شاشة جيدة الحجم تتيح لك قراءة وفهم ما هو مكتوب عليها بسهولة ، ولها إضاءة خلفية تساعد في قياس الحرارة في غرفة مظلمة أو في الليل.

يعتبر Vicks أيضًا مقياس الحرارة الوحيد الذي يحتوي على “تنبيه حراري” مفيد. هناك العديد من موازين الحرارة التي تحتوي على تنبيهات برقم أو ارتفاع صوتي يختلف عندما تكون درجة الحرارة مرتفعة – وهو أمر لا فائدة منه إلا إذا قمت بتغيير الصفير العادي مسبقًا ويمكنك مقارنته. في المقابل ، يشير مقياس الحرارة هذا إلى النتائج باستخدام الألوان – الأخضر إلى درجة الحرارة العادية ، والأصفر للإشارة إلى درجة حرارة 37.2 درجة والأحمر لدرجة حرارة أعلى من 38.3. (من المهم أن نتذكر أنه في الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 6 أشهر ، يتم تحديد الحمى بدءًا من 37.2 درجة في قياس الفم ، وتبدأ من 38 درجة في قياس المستقيم – درجات الحرارة التي تقع في النطاق الأصفر).

مثل العديد من موازين الحرارة هذه الأيام ، تحافظ Vicks على آخر درجة حرارة تم قياسها. يأتي مقياس الحرارة مع تعليمات للاستخدام ، وعلبة وخمسة أغطية يمكن التخلص منها. تُستخدم هذه الأغطية في اختبار واحد ثم تُلقى في سلة المهملات حتى تنفد بسرعة. يمكنك شراء المزيد من الأغطية ، ولكن ميزان الحرارة مقاوم للماء ، يمكنك فقط استخدام إسفنجة مع الكحول أو الصابون والماء.

نقاط للتحسين ولكن بطريقة بسيطة

لدى Vicks صفير مزعج يعيد نفسه ولا يمكن إسكاته. على الرغم من وجوده في معظم موازين الحرارة ، إلا أن صوت هذا النموذج مزعج بشكل خاص.

تقيس العديد من نماذج مقياس الحرارة هذا بالدرجات فهرنهايت فقط ، لذلك من المهم التأكد من ذلك قبل شراء واحدة.

هناك ادعاءات بأن مقياس الحرارة يأتي ببطارية فارغة أو أنه ينفد بعد استخدامات قليلة ، لكن هذه ليست ظاهرة شائعة. على أي حال ، هذه بطارية 3 فولت CR1225 يمكن استبدالها بسهولة (على الرغم من أنه من المزعج بالتأكيد الحصول على جهاز لا يعمل بمجرد إزالته من العبوة).

2. ميزان حرارة ممتاز آخر (عادي): Sanpu Digital

يعد Sanpu Digital خيارًا جيدًا آخر يُباع عادةً بسعر مشابه لـ Vicks. عادة ما يكون هذا الجهاز أبطأ بمتوسط ​​15 ثانية من الطراز السابق ، ولكنه يأتي مع خيار للاختيار بين درجة فهرنهايت ودرجة مئوية. كما أن لديها شاشة كبيرة وسهلة القراءة مزودة بإضاءة خلفية.

3. أفضل مقياس حرارة عن بعد (للجبهة والأذن): iProven DMT-489

هناك موازين حرارة ممتازة للأذن ومقاييس حرارة رائعة للجبهة ، لكن حقيقة أن iProven يمكنه القيام بكليهما يجعله الاختيار الأكثر نجاحًا في فئة ميزان الحرارة غير المتصل. حتى إذا كنت لا تخطط لاستخدام كلا الخيارين ، فمن الجيد أن يكون لديكهما. يقوم iProven بالتبديل بسهولة بين الوظيفتين ، ويحتوي على شاشة كبيرة وواضحة ، مع إضاءة خلفية وترميز لوني.

يقيس هذا النموذج في الأذن على الفور تقريبًا ، ويقيس على الجبهة في حوالي 3 ثوانٍ. في حين أن هذا أسرع بكثير من مقياس الحرارة القياسي ، فلا شك في أن القياس بميزان حرارة قياسي أكثر دقة (الفرق ليس كبيرًا ، لكن لا يزال). في الواقع ، من الأفضل استخدام مقياس حرارة غير ملامس فقط للأطفال الذين يجدون صعوبة في استخدام مقياس حرارة قياسي ، وفي أي حالة أخرى من الأفضل استخدام الطريقة الأكثر تقليدية ودقيقة.

عند وضع الغطاء على الجزء العلوي من الترمومتر يمكن استخدامه للقياس على الجبهة. عند إزالة الغطاء سنجد رأسًا صغيرًا يُراد قياسه في الأذنين. جهاز iProven سهل الاستخدام وسريع وواضح. هنا أيضًا ، يتم استخدام الألوان – الأخضر لدرجة الحرارة العادية ، والأخضر الفاتح لدرجات الحرارة فوق 37.5 درجة ، والوردي فوق 38 درجة والأحمر لـ 38.5 وما فوق. من الممكن أيضًا قياس درجة حرارة الغرفة بالاتجاه المحاكي للسقف. بالإضافة إلى ذلك ، يحتفظ هذا النموذج بآخر 20 قياسًا.

نقاط للتحسين ولكن بطريقة بسيطة

يبدو أن هذه مشكلة موجودة في جميع موازين الحرارة للاستخدام المنزلي – من المستحيل إسكات صوتها. يبدو أن الشخص الذي صممها لم يحاول قياس درجة حرارة الطفل أثناء نومه …

بدلاً من الحافظة / الغطاء ، يأتي iProven في نوع من الحقيبة. إنه أقل حماية من الغطاء البلاستيكي الصلب ولا يمكن تنظيفه بسهولة. من ناحية أخرى ، هناك الكثير ممن يفضلون هذه الحقيبة بالفعل لأنها أكثر ملاءمة لنقلها من مكان إلى آخر. عن الذوق والرائحة …

4. مقياس حرارة آخر ممتاز عن بعد (للأذن): Kinsa Ear

إذا كنت تعلم أنك تريد استخدام قياس الجبهة فقط ، فقد ترغب في شراء Kinsa Ear. إنه مقياس حرارة ذكي يتزامن عبر البلوتوث مع أي جهاز iOS أو Android ، ويسجل درجات الحرارة داخل التطبيق مجانًا ويتزامن مع Apple HealthKit. يعرض درجة الحرارة بسرعة وبشكل واضح على شاشة الجهاز ، وهو مريح للإمساك به.

5. Braun No Touch – مقياس حرارة من براون, يعمل بدون لمس او على الجبهة

إذا لم تكن في قسم قياس الحرارة في الأذن ، فستكون مرتاحًا عند استخدام ميزان الحرارة Braun No Touch Forehead. إنه سهل الاستخدام ، مع تعليمات واضحة على الجهاز نفسه ، ويمكن كتم صوته باستخدام زر موجود على المقبض. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على شاشة كبيرة مع ترميز لوني ، وهو مصمم بالبساطة النموذجية لشركة Brown. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يقيس تقريبًا بمجرد أن يتم توجيهه إلى الجبهة.

المواصفات:

• ميزان الحرارة مع مستشعر فائق الحساسية لقراءات درجة حرارة سريعة ودقيقة

• يعمل بطريقتين : الاولى : عن بعد او بدون لمس : حيث يمكنك وضع المقياس على بعد 5 سم من الجبين و قياس درجة الحرارة وهي طريقة عملية و مناسبة لقياس درجة حرارة الاطفال وهم نيام

• الطريقة الثانية: عن طريق الجبهة : بكل سهولة ضع المقياس على الجبين للحصول على القراءة

• قراءة دقيقة و سريعة خلال ثانيتين

• صامت حتى لا يستيقظ الطفل

• شاشة بإلوان متعددة وفقا لدرجة الحرارة التي تمت قرائتها

• مستشعر يدلك على المسافة الصحيحة لقياس درجة الحرارة في حال تم قياسها عن بعد

• لطيف، قراءة دقيقة وسريعة، 2 ثانية القراءة

• شاشة مضيئة لتتمكن من قراءة النتيجة في الظلام

Continue Reading
التخطي إلى شريط الأدوات