Connect with us

سماعات بلوتوث

أفضل سماعات رياضية 2020 – للجري والجيم والسباحة

نشرت

في

سماعات الرأس الرياضية ضرورية للأشخاص الذين يرغبون في الاتصال بموسيقاهم أو ملفاتهم الصوتية أثناء ممارسة الرياضة. من الأفضل في صالة الألعاب الرياضية ارتداء سماعات تغطي الأذن ، حتى تتمكن من الاندماج من دون التأثر في البيئة المحيطة. من ناحية أخرى ، يفضل المتسابقون وراكبو الدراجات سماعات الرأس التي لا تغلق الضوضاء المحيطة ، ليكونوا على دراية بالمخاطر المحيطة مثل السيارات المارة أو راكبي الدراجات الآخرين.

أهم الامور التي يجب الاهتمام بها عند شراء سماعة رياضية:

  • مقاومة الماء والعرق – ضروريان لسماعات التدريب من جميع الأنواع. لم يتم تصنيع سماعات الرأس القياسية لتحمل السوائل ، لذا لن يغطي ضمانها التلف الناتج عن الرطوبة.
  • الراحة – مهمة دائمًا ، ولكن بشكل خاص مع سماعات التدريب. إذا آذوك في رأسك ، وسقطوا أثناء التدريب ، وقيّدوا حركتك ، فأنت لا تريد استخدامها.
  • سهولة الاستخدام – أهم من المعتاد في هذه الفئة. أنت لا تريد التوقف عن التدريب لضبط شيء ما في سماعات الرأس ، سواء كان الصوت أو التبديل إلى أغنية أخرى ، فأنت تريد أن يكون الاستخدام بسيطًا بحيث يمكنك القيام بذلك في ثانية أثناء التدريب دون تشتيت انتباهك كثيرًا. يحتوي زوج جيد من سماعات الرأس الرياضية على أدوات تحكم يمكن استخدامها دون تفكير كبير.
  • السعر – يجب أن يعكس ميزات سماعات الرأس ، وليس فقط صورها ، أو حالة العلامة التجارية. بالنسبة لك كرياضي ، يجب اعتبار سماعات الرأس هذه جزءًا لا يتجزأ من أجهزتك.
  • عزل الضوضاء – ميزة مهمة لمتدربي الصالة الرياضية ، بحيث يمكنك أيضًا تجاهل الطفل الذي أسقط الأثقال على الأرض بضوضاء كبيرة ، أو ذلك المتدرب الذي جاء للتو للبحث عن أشخاص آخرين ، وأيضًا حتى لا تضطر إلى الاستماع إلى الموسيقى ذات الحجم الكامل للتغلب على الضوضاء المحيطة. دون تعريض أذنيك للخطر. إن تجنب فقدان السمع لا يقل أهمية عن تجنب أي إصابة جسدية أخرى أثناء التدريب.
  • جودة الصوت – يجب أن تكون ذات جودة عالية ولا تشتت الانتباه باستخدام نغمات متنافرة. تعد سماعات الرأس الرياضية من المعدات الرياضية ، لذلك في هذه الفئة ، نحن أكثر تسامحًا تجاه العيوب الصوتية. ومع ذلك ، إذا كان صوت جهير سماعات الرأس سيئًا ، أو كانت الأصوات الصاخبة تصدر صوتًا مزعجًا في الأذن ، فلن تتمكن من الاستمتاع بالموسيقى ، وستتعب كل أغنية بمعايرة مستوى الصوت. ليست هناك حاجة لسماعات رأس عالية الجودة بصوت دقيق كما هو الحال في الاستوديو ، بعد كل شيء – الراحة هي قبل كل شيء في هذه الفئات ، ولكن تجدر الإشارة إلى أنك لا تختار سماعات ذات جودة صوت منخفضة للغاية.
  • جودة المكالمة – مسألة صغيرة وليست أعلى أولوياتنا. في النهاية ، لا ينبغي أن تكون سماعات الرأس التدريبية أداة لإجراء محادثات إدارية طويلة مع مجلس الإدارة في الخارج ، بل يجب أن تكون جيدة بما يكفي لإجراء محادثة قصيرة والعودة إلى التركيز على التدريب.
  • موثوقية العلامة التجارية – الضمان هو المفتاح ، لأنه إذا حدث خطأ ما ، فأنت تريد أن تعرف أن الشركة المعنية ستقف وراء منتجها.

أفضل سماعات تدريب – أفضل سماعات رأس للركض والدراجات : Plantronics BackBeat Fit 2100

تتميز سماعات الرأس BackBeat Fit 2100 بأنها متينة ومريحة ومقاومة للماء والعرق ، وبطارية تدوم سبع ساعات.

 إنها مجموعة ممتازة من سماعات الرأس للعدائين ومدربي الدراجات. يتم تصنيفها باستمرار من بين أفضل سماعات الرأس قيد التشغيل في كل اختبار ، وذلك بفضل الراحة المذهلة وبيئة العمل ومقاومة العرق والمطر والغبار.

يشعر جهاز BackBeat Fit 2100 بأنه خفيف وثابت في الأذن ، يمكنك فقط وضعه على الأذن والخروج منه. تثبت الأجنحة الصغيرة الموجودة على الأذن سماعة الأذن جيدًا بالأذن وتضمن عدم سقوطها في منتصف التمرين. الأجنحة الصغيرة مرنة بدرجة كافية حتى لا تزعج حتى أولئك الذين يمارسون النظارات (الشمس أو الرؤية ، لا نحكم) ، والتصميم مريح بدرجة كافية لمعظم أنواع الأشخاص.

لديهم طلاء عاكس يضمن رؤيتك أيضًا في التدريب المسائي ، ولديهم أزرار تحكم كبيرة وسهلة الاستخدام في منتصف التدريب. قم بتنظيفها من حين لآخر حتى لا تكون هناك تقارير.
على الرغم من أنهم يطالبون بعمر بطارية يصل إلى 7 ساعات ، إلا أن عمر البطارية الفعلي يختلف حسب حجم اللحن وعدد المحادثات التي تجريها معهم أثناء الاستخدام. يمكن التحقق من حالة البطارية بسهولة من خلال النظر إلى هاتفك – حيث سيظهر لك مقياس بطارية سماعات الرأس. في حال نسيت شحنها قبل التدريب ، فإنها تدعم أيضًا الشحن السريع ، وبعد 15 دقيقة من الشحن يمكنك استخدامها لمدة ساعة كاملة.

بالنسبة لجودة الصوت ، فإن جودة الصوت جيدة بشكل مدهش مقارنة بسماعات الرأس الصغيرة ، ولدينا شكوى بشأنها. صوت رائع ، فترة.

أفضل سماعات للتمرين – أفضل سماعات للجيم ورفع الأثقال: Plantronics BackBeat Fit 500

يفضل مدربو اللياقة البدنية والوزن سماعات الرأس التي تغطي الأذن لتحقيق الانفصال عن البيئة وتجنب الانحرافات. زوج من BackBeat Fit 500 لاسلكي ومقاوم للعرق ومريح للغاية ، طالما أنك في تدريب خفيف إلى متوسط ​​، ولست في تدريب هوائي أو تمدد الفراش على سبيل المثال.

رفع الأثقال في صالة الألعاب الرياضية يعني الكثير من الحوارات مع البيئة مثل “هل انتهيت من هذا؟ كم لديك؟” مع سماعات الرأس التي توضع في الأذن ، فهذا يعني إخراج أذنيك في كل مرة والتحدث والرجوع. مع سماعات الرأس التي تغطي الأذن ، من السهل تحريك سماعة الرأس جانبًا وإعادتها مرة أخرى عند انتهاء المكالمة. يناسب Plantronics BackBeat أي أذن تقريبًا من حيث الراحة والاستقرار الكافي للبقاء هناك دون التحرك. إنها مقاومة للماء والعرق وسهلة التنظيف – عنصر مهم بنفس القدر. الأزرار الموجودة على سماعة الرأس بسيطة بما يكفي لاستخدامها في تبديل الأغاني وتغيير مستوى الصوت وإجراء مكالمات قصيرة وإغلاق المكالمة دون التورط كثيرًا. ومن حيث الصوت ، تتمتع هذه السماعات بصوت ممتع وعالي الجودة ، وبطارية تدوم 18 ساعة في شحنة واحدة – رائعة.

أفضل سماعات تدريب – أفضل سماعات تدريب عام – CrossFit ، TRX ، تدريب أرضي: Jabra Elite Active 65t

سماعات رأس لاسلكية بالكامل (Bluetooth) – لاسلكية من الجهاز الذي ينقل الموسيقى (على سبيل المثال الهاتف الذكي) واللاسلكية بين بعضها البعض. مع ملاءمة مريحة للأذن وآمنة بدرجة كافية حتى لا تقع في منتصف التمرين ، فإن سماعات Jabra Elite Active 65t مقاومة للماء ، ولأنها أكثر سماعات رأس مريحة قمنا بقياسها ، شعروا أننا لا نرتدي سماعات رأس على الإطلاق.


أحببناها: تتمتع سماعات Jabra Elite Active 65t بصوت رائع ، وهي مصممة بطريقة متينة للغاية ، وسهلة التشغيل. حتى أن لديهم حالة “واعية بيئيًا” يشعرون فيها عندما يحاول شخص ما التحدث إليك أو الاتصال بك ، ويقومون بخفض أنفسهم بمفردهم لبضع ثوان ، دون الحاجة إلى اللعب بسماعة الرأس. خمس ساعات من عمر البطارية أكثر من كافية لمعظم أنشطة اللياقة البدنية ، وبالإضافة إلى العلبة إذا نسيت شحنها ، فإنها تتمتع بقدرة شحن سريعة ، فإن الشحن القصير لمدة 15 دقيقة سيوفر 90 دقيقة من الاستخدام.

أفضل سماعات تدريب – سماعات تدريب لاسلكية ميسورة التكلفة: Aukey Latitude EP-B40

زوج من سماعات الرأس المريحة التي توفر صوتًا جيدًا وضمان لمدة عامين. إنها ليست لاسلكية تمامًا مثل Jabra من أعلى ، فهي متصلة ببعضها البعض باستخدام كابل ، لكنها تتصل بالهاتف عبر Bluetooth.

إن Aukey Latitude EP-B40 هو زوج سماعات الرأس الوحيد الذي يقل سعره عن 50 دولارًا الذي اختبرناه والذي يبدو أيضًا جيدًا ولا يقدم أداءً سيئًا. إنها مريحة ومتينة بما يكفي لانتزاع بعض الضربات. إنها ليست مقاومة للماء والغبار مثل سماعات الرأس Jabra ، لكنها ستكون قادرة على التعامل مع بعض العرق والماء. لديهم “أجنحة” من السيليكون لتثبيتها على الأذن ، ولديهم مغناطيس لتلتصق ببعضهم البعض مثل قلادة حول عنق المتدرب فقط في حالة رغبته في خلعهم لبضع لحظات. لديهم عمر بطارية يزيد عن ثمانية زائد ، مما يعني بالنسبة لمعظم الأشخاص أكثر من أسبوع من التدريب في شحنة واحدة.

أفضل سماعات تدريب – سماعات تدريب سلكية ميسورة التكلفة: Koss FitClips KSC32i

تبدو سماعات Koss FitClips KSC32i أفضل بكثير من سعرها المنخفض (20 دولارًا) ، لكن جودة مكالماتها منخفضة جدًا. يعتمد على ما إذا كان مهمًا بالنسبة لك أم لا.

إذا كنت تبحث عن زوج من سماعات الرأس السلكية الرخيصة لوضعها في حقيبة اللياقة البدنية ، واستخدامها من حين لآخر ، فانتقل إلى Koss FitClips KSC32i. القوس الذي يحمل سماعات الرأس فوق الرأس له تصميم مرن ومريح ، والصوت جيد بشكل مدهش ، ولديهم زر واحد للتشغيل / الإيقاف وميكروفون مدمج. نظرًا لأنها سلكية وليست لاسلكية ، فلا داعي لشحنها. الجانب السلبي الوحيد هو الميكروفون الذي يمثل مشكلة كبيرة في التعامل مع المكالمات. إذا لم يزعجك ذلك ، فابحث عنه.

أفضل سماعات تدريب – أفضل سماعات سباحة: Underwater Audio Swimbuds Syryn

سماعات رأس ممتازة مع مقاومة كاملة للماء وتتضمن مشغل MP3 مدمج بسعر مناسب.

تعرف سماعات Swimbuds Syryn تحت الماء كيفية منع الماء من الاختراق ، حتى لو قمت بشقلبات في المسبح ، أو قمت بحركة عدوانية في المسبح. تشتمل Syryn على كل ما تحتاجه للسباحة والغوص بشكل صحيح – مشغل MP3 مدمج وسهل التشغيل ، وسماعات رأس سلكي (لا شيء تفعله ، لا يزال Bluetooth لا يعمل بشكل جيد تحت الماء) وزوج من النظارات. بالطبع كل شيء قابل للتعديل حتى تتمكن من تكييف هذه المجموعة بأكملها حسب ذوقك ومدى راحتك في السباحة.

تجربه! وتذكر أن تتدرب بعناية وتكون على دراية ببيئتك.

تابع القراءة
Skip to toolbar