Connect with us

الإلكترونيات

أفضل 11 سماعة رأس من Razer لعام 2020

Published

on

الأفضل عموماً: Razer Kraken Ultimate

“بالنسبة للسعر ، والشعبية ، وكل الأشياء التي تقوم بها بشكل جيد ، فإنها تحظى بمكانتنا الأولى هنا”

الأفضل من ناحية الميزانية: Razer Electra V2.0

“إذا كنت لاعبًا عاديًا بميزانية محدودة ، فإن Electra V2 هي الأفضل لك”

الأكثر لفتاً للانتباه: Razer Nari Ultimate

“إذا كان لديك المال لتنفقه وكنت لاعبًا جادًا ، فلا يمكنك أن تخطئ.”

الأفضل من حيث الصوت: Razer Kraken Tournament Edition

“نسخة محسنة من تصميم Kraken الكلاسيكي تضيف THX Spatial Audio مع ملف تعريف صوتي قابل للضبط بدرجة عالية.”

الأفضل لألعاب الكمبيوتر: Razer Tiamat 7.1 V2.0

“لا يقدم صوتًا موضعيًا رائعًا فحسب ، بل يقدم أيضًا بعض التحسينات على الإصدار الأصلي في جودة الصوت الإجمالية.”

الأفضل لنظام iOS: Razer Hammerhead iOS

“مجموعة من سماعات الرأس الرقمية التي تتصل مباشرة بمنافذ الإضاءة الموجودة في أجهزة Apple المحمولة.”

الأفضل للاستخدام اليومي: Razer Hammerhead BT

“يبدو أن دخول Razer إلى مساحة True Wireless ، من منظور التصميم ، يتبع المظهر الأنيق والممتلئ للهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، بدلاً من الأجهزة الطرفية لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.”

الأفضل للميزانية المحدودة: Razer Razer Kraken X

” يعتبر الأفضل لذوي الدخل المحدود”

أفضل تصميم فريد: Razer Kraken Kitty

“إذا كنت تبحث عن زوج من سماعات الرأس التي تلفت الأنظار حقًا ، ربما بهدف رئيسي هو بث الفيديو ، فإن سماعات الرأس Kraken Kitty تؤدي المهمة.”

أفضل إلغاء للضوضاء: Razer Opus

“تبدو سماعات Razer Opus وكأنها زوج استهلاكي من سماعات إلغاء الضوضاء بدلاً من سماعة الألعاب.”

 

أفضل سماعات Razer هي تلك التي تتفوق في الألعاب ، وتقدم تصميمًا جذابًا وقويًا ، وتعزز الصوت. ولكن قد تفاجأ بما هو معروض فقط – من الواضح أن هناك الكثير للاختيار من بينها في سماعات الألعاب الفعلية ، ولكن هناك أيضًا خيارات تتراوح من سماعات الرأس فوق الأذن إلى سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية. هذا هو السبب في أنه من المهم تحديد ما هو الأكثر أهمية بالنسبة لك: DAC قوي لتجاوز بطاقة الصوت بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. أو ربما تحتاج إلى ميكروفون نظيف حقًا للتواصل مع فريق الرياضات الإلكترونية. يعتبر التصميم أيضًا أحد الاعتبارات الرئيسية ، في عالم تشيع فيه إضاءة RGB والبناءات الفائقة في أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب.

 

أفضل اختيار لدينا للفئة هو Razer Kraken Ultimate. إنها سماعة رأس مشهورة مع مجموعة ميزات رائعة وتصميم متين وصوت قوي. حتى أنه يحتوي على إلغاء نشط للضوضاء في ميكروفون الذراع القابل للسحب و DAC المخصص. تابع القراءة للحصول على أفضل سماعات رأس Razer للشراء ، من طرز Bluetooth الصديقة للمستهلكين إلى إعدادات الألعاب الاحترافية الكاملة.

 

الأفضل عموماً: Razer Kraken Ultimate

الإيجابيات

  • مجموعة ميزات رائعة
  • تصميم متين
  • صوت جيد وقوي.

السلبيات

  • غالي الثمن
  • لا توجد وحدة تحكم سطح المكتب

 

تُعد Kraken Ultimate أفضل سماعة ألعاب من Razer لمعظم الأشخاص. إنه ليس الأكثر اكتمالاً من حيث الميزات ، وليس بالضرورة أفضل صوت. ولكن بناءً على نقطة السعر ، والشعبية ، وكل الأشياء التي تقوم بها بشكل جيد ، فإنها تكسب المركز الأول لدينا هنا. مركزية الأداء هي محركات Razer المضبوطة حسب الطلب مقاس 50 مم ، مما يجعل الصوت كاملًا وقويًا وثابتًا. هذا مهم للألعاب لأنه يسمح بتجربة صوتية غامرة. عند الحديث عن غامرة ، فإن وظيفة الصوت المحيطي الافتراضية التي تعمل بنظام USB من THX تبذل قصارى جهدها لمساعدتك على تحديد المكان للأصوات من حولك أثناء اللعب. على الرغم من أن هذا ليس صوتًا محيطيًا حقيقيًا ، إلا أنه ميزة رائعة.

تتمثل إحدى الميزات البارزة للألعاب هنا في إلغاء الضوضاء النشط في ميكروفون الذراع القابل للسحب ، مما يسمح بقدرات صوتية معزولة حقًا. نظرًا لأن الوحدة تعمل بواسطة USB ، فهذا يعني أن هذه الوحدة توفر DAC مخصصًا ، وهو أمر مهم للاعب العادي لأنه يعمل على تسوية الصوت ، مما يعني أنك لست مضطرًا للاعتماد على بطاقة الصوت بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. المظهر هو سبب آخر يجعلنا متحمسين للتوصية بهذه الوحدة ، لأنه على الرغم من أنها توفر بعض ميزات Razer-esque (لون أخضر وشكل جريء لأغطية الأذن) ، فهي ليست في وجهك مثل بعض سماعات الألعاب الموجودة هناك. باختصار ، يتم تسعير سماعات الرأس هذه بشكل صحيح وتقدم مجموعة ميزات لإرضاء أكبر مجموعة من اللاعبين.

 

الأفضل من ناحية الميزانية: Razer Electra V2.0

الإيجابيات

  • نقطة سعر في المتناول
  • جودة البناء اللائق
  • ميزات صوت موثوقة

السلبيات

  • التصميم الأساسي
  • صوت جهير ثقيل يفتقر إلى بعض التفاصيل

 

Electra V2 من Razer هي سماعة ألعاب ذات ميزانية تتأرجح فوق مستوى سعرها. هذا لأنه يجلب جميع الميزات التي تحتاجها تقريبًا في سماعة رأس قوية للألعاب ، دون بناء الأجراس والصفارات التي تميل إلى رفع السعر. أولاً ، يتم توصيله عبر USB ، مما يعني أن سماعات الرأس يتم تشغيلها بواسطة محول رقمي تناظري من Razer ، متجاوزًا بطاقة الصوت الخاصة بجهاز الكمبيوتر. هذا مهم للاعبين ذوي الميزانية المحدودة لأنه إذا كنت تبحث عن توفير المال على سماعة رأس ، فمن المحتمل أنك لم تنفق الكثير على بطاقة الصوت في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تم ضبط مشغلات السماعات 40 مم الموجودة في قلب كل جانب لتحسين نهاية الجهير من الطيف ، مما يجعل هذه السماعات رائعة للألعاب الغامرة والموسيقى القياسية ذات الأربعين نمطًا ، ولكن من المحتمل أن تبدو موحلة عند الاستماع إلى موسيقى أكثر هدوءًا.

هناك أيضًا محيط افتراضي Synapse 7.1 ، ولكن من المهم ملاحظة أن هذه المحركات المحيطية الافتراضية ، مثل محرك Razer ، تم تضمينه هنا ، فقط لمحاكاة الإدراك المكاني. يتطلب الصوت المحيطي الحقيقي مكبرات صوت أكثر من مجرد إعداد سماعة رأس استريو ، ولكن من الجيد أن نرى ما يعتبره الكثيرون ميزة متميزة مدرجة هنا. تبدو الحزمة بأكملها ممتازة إلى حد ما ، مع أغطية أذن من الجلد الفاخر ، وتصميم متين ولكنه متواضع على سماعات الرأس نفسها ، وميكروفون ذراع قابل للفصل. وبسعر أقل من 70 دولارًا ، فإن هذه الميزات في متناول الجميع حقًا لمجموعة الميزات.

 

الأكثر لفتاً للانتباه: Razer Nari Ultimate

الإيجابيات

  • جودة بناء ممتازة
  • ميزات فائقة الجودة
  • تناسب رائع وراحة

السلبيات

  • مكلفة حقا
  • معلومات محدودة عن مواصفات الصوت

 

في أي وقت تتحدث فيه عن منتج جدير بالرفاهية ، تكون معاييرك أعلى ، وهذا صحيح تمامًا مع سماعة الرأس Razer Nari Ultimate. لكن هذا قد يبدو وكأنه يأتي بتكلفة لأنه على الرغم من أن Razer قد ألقى الكثير من الميزات الرائعة في هذا المزيج ، فأنت بحاجة إلى الحفاظ على تركيزك على كيفية عمل الشيء كسماعة رأس للألعاب. ربما تكون الميزة الأكثر لفتًا للنظر هنا هي محرك HyperSense اللمسي. يستخدم Razer برنامجًا لاكتشاف مستوى الصوت وحتى اتجاهه لإطلاق اهتزازات لمسية صغيرة لمنحك إحساسًا أكبر بأنك تشعر بلعبتك بالإضافة إلى سماعها. هناك أيضًا إعداد محيط افتراضي مدعوم من THX ، يحاول محاكاة الصوت المحيطي المكاني باستخدام سماعتين فقط.

 

يتيح لك الخيار اللاسلكي 2.4 جيجا هرتز هنا قطع الكابل دون تأخير متأصل في سماعات الرأس التي تعمل بتقنية Bluetooth. تعد جودة التصميم أيضًا خطوة كبيرة للأمام هنا ، مع رغوة الذاكرة فائقة التهوية وأكواب الأذن المبطنة بالهلام والتي تشعر بالفخامة الفائقة ولكنها لن تسخن أذنيك أثناء جلسات اللعب الطويلة. تم تقريب الحزمة بأكملها بميكروفون ذراع قابل للسحب أنيق ، وتصميم Razer ممتاز حقًا مع وظيفة RGB ، وضبط تلقائي قابل للدوران على رأسك. لكن كل هذا يأتي بسعر يقترب من 200 دولار. لا يوجد أيضًا الكثير من المعلومات حول المواصفات الصوتية الفعلية هنا ، لذلك هناك بعض الدخان والمرايا ، مما يعني أن جودة الصوت حقًا تناسب أذواقك الشخصية.

 

الأفضل من حيث الصوت: Razer Kraken Tournament Edition

الإيجابيات

  • جودة صوت قوية
  • DAC خارجي صلب
  • مسعر بشكل معقول

السلبيات

  • تصميم قوي
  • جودة صوت غير مركزة

 

تضع Razer Kraken Tournament Edition نفسها في الجزء المنخفض إلى المتوسط ​​من مجموعة سماعات Razer ، لكنها تمكنت من القيام ببعض الأشياء بشكل جيد والتي تضعها في مستوى أعلى من حيث الجودة. بادئ ذي بدء ، يعمل المحول الرقمي إلى التناظري الخارجي كطريقة لتجاوز بطاقة الصوت بجهاز الكمبيوتر الخاص بك (يمنحك صوتًا أكثر اكتمالا وعالي الجودة مقارنة بمعظم بطاقات الصوت ذات مستوى الدخول) وكطريقة للتحكم في الصوت باستخدام جهاز تحكم عن بعد على سطح الطاولة. إن جودة الصوت في سماعات الرأس هذه مليئة حقًا ، مع التركيز الشديد على جانب الجهير من الطيف الذي يرجع في جزء كبير منه إلى محركات 50 مم المضبوطة خصيصًا. يمنحك هذا استجابة قوية للألعاب الملحمية ولكن قد يؤدي إلى بعض الافتقار إلى الوضوح عند الاستماع إلى موسيقى أكثر دقة أو مشاهدة عروض أكثر دقة.

تصميم دورات Kraken ، بكلمة واحدة ، بصوت عالٍ. اللون الأخضر الفاتح أكثر غرابة من لون العلامة التجارية الرئيسية لشركة Razer. بالنسبة للبعض ، قد يكون هذا المظهر مناسبًا ، ولكن بالنظر إلى أن سماعة الرأس هذه لا تقدم أيضًا RGB ، فهي علامة في عمود الخداع. يوفر الميكروفون القابل للسحب درجة معينة من التخلص من ضوضاء الخلفية ، ولكن بشكل عام ، فإن اتجاهية هذه الأنواع من ميكروفونات ذراع الرافعة ستعتني بذلك بدون أي ميزات برمجية فاخرة. الميزة الأخيرة التي يجب تسليط الضوء عليها هي وجود الصوت المحيطي الظاهري THX 7.1 ، والذي يعد في الواقع خطوة أعلى من المحيط 7.1 الخاص بشركة Razer والذي يأتي في نماذج الميزانية المنخفضة. بسعر 80 دولارًا تقريبًا ، يبدو سعر زوج السماعات هذا مناسبًا تمامًا ، ولكن هذا فقط إذا كان تصميمه يلبي مظهرك.

 

الأفضل لألعاب الكمبيوتر: Razer Tiamat 7.1 V2.0

الإيجابيات

  • صوت محيطي حقيقي
  • إضاءة ريزر كروما
  • جهاز التحكم عن بعد لسطح المكتب مع تمرير الصوت

السلبيات

  • تصميم عادي إلى حد ما
  • كؤوس أذن مربعة متينة لبعض المستخدمين

 

يعتبر Razer Tiamat 7.1 شريكًا روحيًا حقيقيًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه يوفر مجموعة من الميزات التي تبرز حقًا تجربة ألعاب الكمبيوتر. ربما تكون الميزة الأكثر انتشارًا في هذا الصدد هي الصوت المحيطي الحقيقي 7.1. تقوم معظم سماعات الرأس التي تروج لميزة محيطة بذلك عبر البرامج ، مما يعني أن سماعات الرأس الاستريو تحاكي الصوت المحيطي. تتميز سماعات Tiamat 7.1 في الواقع بـ 10 برامج تشغيل مميزة ، مما يسمح للعبتك بمعالجة سماعات الرأس تمامًا كما لو كانت مجموعة حقيقية من مكبرات الصوت المحيطي. هذا يعني أنك لا تعتمد على البرامج لتخمين المكان الذي تنوي اللعبة فيه إصدار صوت ، ولكن لديك مكبرات صوت حقيقية تركز على الصوت ، مما يمنحك دقة سمعية أفضل أثناء اللعب.

ميزة رئيسية أخرى للكمبيوتر الشخصي هي وجود سطح تحكم أعلى الطاولة. من جهاز التحكم عن بعد هذا ، يمكنك ضبط مستوى الصوت وكتم صوت الميكروفون والتحكم بشكل أفضل في صوت سماعات الرأس الخاصة بك ، ولكن ربما الأهم من ذلك ، يمكنك تمرير صوت لعبتك مباشرة عبر مكبرات الصوت ، مما يعني أنك لن تحتاج إلى ذلك افصل الأجهزة وأعد توصيلها للتبديل بين سماعات الرأس ومكبرات الصوت. قامت Razer أيضًا بتضمين وظيفة الإضاءة Chroma RGB الخاصة بها هنا ، مما يتيح لك ملايين الألوان الممكنة لتتناسب مع إعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك. شكل وملمس سماعات الرأس هذه ، وميكروفونها القابل للدوران ، ليس براقة تمامًا مثل البعض الآخر ، ولكن بالنسبة للبعض قد يكون ذلك إيجابيًا.

الأفضل لنظام  Razer Hammerhead IOS  :iOS

الإيجابيات

  • DAC مخصص
  • جودة بناء رائعة
  • صوت لائق

السلبيات

  • لا يوجد مقبس 3.5 ملم
  • تناسب نمط سماعة الأذن

 

تبدو سماعات الأذن Razer Hammerhead أشبه بسماعات صوت قياسية أكثر من سماعات الألعاب ، وهو أمر يثير الدهشة من علامة تجارية تكرس الكثير من منتجاتها لسماعات الألعاب. لكن مجموعة الميزات تضع سماعات الأذن هذه في مواجهة الكثير من وحدات الصوت الأخرى الموجودة هناك. يكمن جوهر نجاح سماعات الأذن هذه في المحول المخصص من رقمي إلى تناظري ، والذي يتجاوز محرك الصوت على جهاز iPhone الخاص بك ويمنحك صوتًا أفضل نظريًا. هذا ، إلى جانب خيارات التخصيص التي يوفرها تطبيق Hammerhead ، يجعل سماعات الأذن هذه رائعة حقًا من وجهة نظر جودة الصوت.

 

عامل الشكل الفعلي مثير للاهتمام أيضًا حيث اختارت Razer وضع مشغلات 10 مم في كل سماعة أذن – أكبر من معظم سماعات الأذن ، مما يمنح الصوت مزيدًا من القوة والجسم. هيكل الألمنيوم يجعلها متينة للغاية ، وهي ميزة مثالية إذا كنت تنوي رميها في حقيبتك للاستخدام أثناء التنقل. بالطبع ، نظرًا لأنها Razer ، تم ضبط هذه السماعات لتعمل بشكل جيد مع ألعاب الهاتف المحمول ، ولكن ما هو مثير للإعجاب حقًا هو حالة الاستخدام الشاملة لعشاق الصوت ، خاصةً بسعر أقل من 50 دولارًا.

 

الأفضل للاستخدام اليومي: Razer Hammerhead BT

الإيجابيات

  • جودة بناء رائعة
  • زمن انتقال منخفض للغاية
  • جودة صوت جيدة

السلبيات

  • باهظ الثمن قليلاً
  • عمر بطارية باهت

 

يبدو أن دخول Razer إلى مساحة True Wireless ، من منظور التصميم ، يتبع المظهر الأنيق والممتلئ للهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، بدلاً من الأجهزة الطرفية لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. وهذا يعني أن سماعات الأذن هذه تشبه إلى حد ما سماعات المستهلك أكثر من سماعات Razer النموذجية. مقابل سماعات أذن لاسلكية حقيقية أخرى ، فهي مجرد تصميم آخر قائم على الجذع ، يأخذ إشارات من AirPods من Apple. ومع ذلك ، فإن مشغلات 13 ملم و Bluetooth 5.0 تجعلها عرضًا لائقًا جدًا من وجهة نظر جودة الصوت. اتخذت Razer خطوات لجعل هذه السماعات أكثر ملاءمة للاعبين من سماعات أذن Bluetooth النموذجية من خلال توفير زمن انتقال منخفض للغاية للألعاب.

يعد هذا أمرًا مهمًا لأنه نظرًا للاتصال من سماعة الأذن إلى سماعة الأذن ، تميل سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية إلى الكثير من زمن الوصول ، والذي يمكن أن يمثل مشكلة بالنسبة للألعاب. إتمام العرض عبارة عن تصميم ممتاز مع علبة بطارية عالية الجودة (توفر 16 ساعة من الاستخدام الجيد وغير الجيد) ومقاومة للماء IPX4 واقية بشكل معقول. هذه الميزات الأخيرة تجعلها خيارات شاملة قوية حقًا ، لأولئك الذين يريدون سماعات أذن جيدة للألعاب المحمولة ، ولكنهم يريدون أيضًا خيارًا للتنقلات اليومية أو التدريبات. إنها خطوة مفاجئة حقًا من علامة تجارية تضع الألعاب عادةً فوق كل المجالات الأخرى.

 

الأفضل للميزانية المحدودة: Razer Razer Kraken X

الإيجابيات

  • أسعار معقولة جداً
  • مجموعة ميزات لائقة
  • تصميم جيد

السلبيات

  • جودة بناء رخيصة
  • لا توجد إضاءة RGB
  • المشغّل 40 ملم. بدلا من 50 ملم

 

عندما يتعلق الأمر بسماعات الألعاب ذات الميزانية المحدودة ، فإن أي شيء يقل سعره عن 70 دولارًا يناسب الفاتورة ، ويعمل Razer Kraken X كوحدة يمكن أن تكون مثالية لمن لديهم ميزانية محدودة . بسعر 59.99 دولارًا ، تتميز هذه السماعات بأسعار معقولة ، حتى عندما تفكر في جودة التصميم المتميزة. صنفها Razer على أنها “خفيفة” ، والتي يجب أن تكون رائعة لجلسات اللعب الطويلة ، ولكن الأداة الأقل وزنًا لها تأثير جانبي مؤسف يتمثل في عدم الشعور بالجودة الفائقة. لقد استخدم Razer برامج تشغيل مضبوطة حسب الطلب مقاس 40 مم ، بدلاً من برامج التشغيل عالية الجودة مقاس 50 مم ، مما يعني أن سماعات الرأس هذه قد تكون أقل كثافة من ناحية جودة الصوت

تجعل أكواب الأذن الميموري فوم ونقاط الرأس هذه السماعات المريحة حقًا. لا يمكن سحب ميكروفون ذراع الرافعة مثل بعض الموديلات الأغلى ثمناً ، ولكنه يوفر انحناءً على شكل رقبة الإوزة للمساعدة في وضع النمط القلبي بشكل أكبر أمام ممر التحدث. هناك 7.1 صوت محيطي مدمج مقلد ، ولكن لا يبدو أنه يحمل علامة THX التجارية. التصميم لائق ، وهناك أيضًا بعض الإضاءة الخارجية ، ولكنه لون Razer green فقط ، وليس RGB. توضح كل هذه الميزات زوجًا من سماعات الرأس التي ستقوم بالمهمة ولكنها لن تخرجها من الحديقة.

 

أفضل تصميم فريد: Razer Kraken Kitty

الإيجابيات

  • تصميم خارج الجدار
  • كروم RGB وأنماط التدفق
  • ميزات صوت ماركيز

السلبيات

  • ليس دقيقًا جدًا
  • أثقل وزن بسبب وجود آذان القط

 

إذا كنت تبحث عن زوج من سماعات الرأس التي تلفت الأنظار حقًا ، ربما بهدف رئيسي هو بث الفيديو ، فإن سماعات الرأس Kraken Kitty تؤدي المهمة. في جوهرها ، تشبه سماعات الرأس هذه إلى حد كبير ، وظيفيًا ، سماعات الرأس Kraken. هناك محيط THX 7.1 مقلد للتميز المكاني الصلب أثناء اللعب ، وهناك هلام تبريد في أغطية الأذن لجلسات اللعب الطويلة ، وحتى إلغاء الضوضاء النشطة في الميكروفون. من الواضح أن الميزة الحقيقية هنا هي مظهر هذه السماعات.

آذان القط في الأعلى ليست غريبة فحسب ، ولكنها توفر بعض خيارات التخصيص. يتم تشغيل الأذنين بواسطة مجموعة ألوان Chroma القوية التي يبلغ قوامها 6.1 مليون شخص من Razer والتي تتطابق مع الجزء الخارجي من قطع الأذن. يمكن أيضًا إقران هذا في وضع البث للمزامنة مع أي أداء تقوم به. هذا يعني أن سماعات الرأس هذه تبدو مناسبة للاعبين تمامًا كما تبدو. يروج Razer أيضًا لوضع تأثيري ، والذي يعني في الأساس أنه يمكنك توصيل مدخل USB ببنك طاقة USB لسحب طاقة الحافلة وتشغيل الأضواء فقط. قد يكون كل هذا ملفتًا للانتباه للبعض ، ولكن إذا كان مظهر سماعات الرأس مهمًا بالنسبة لك – خاصةً إذا كنت تستخدم البث المباشر – فقد يكون هذا رهانًا رائعًا.

 

أفضل إلغاء للضوضاء: Razer Opus

الإيجابيات

  • تصميم احترافي وأنيق
  • إلغاء الضوضاء النشط
  • مجموعة ميزات متميزة

السلبيات

  • لا يوجد سلك للميكرفون
  • باهظ الثمن قليلاً

 

بأخذ صفحة من كتاب Hammerhead True Wireless ، تبدو سماعات الرأس Razer Opus وكأنها زوج استهلاكي من سماعات إلغاء الضوضاء بدلاً من سماعة رأس للألعاب. هذه ليست مشكلة بالضرورة ، لأن Razer تقوم بالكثير من الأشياء بشكل جيد ، وأولئك الذين يعتقدون أن التصميم النموذجي الملائم للاعبين لسماعات الرأس الأخرى قد يبتعدون عن العلامة التجارية. يضع Opus في جوهره ميزة إلغاء الضوضاء النشطة التكيفية التي تهدف إلى توفير تجربة استماع منعزلة حقًا.

تعمل Razer أيضًا على توسيع شراكتها مع THX ، مدعيةً أن ملف تعريف الصوت قد تم ضبطه بمساعدة هذه الشركة. لن توفر برامج التشغيل مقاس 40 مم جاذبية كبيرة لمحركات الأقراص مقاس 50 مم ، ولكن للاستماع الشامل (من الوسائط المتعددة إلى الألعاب إلى الاستماع الأساسي للموسيقى). لا يختلف شكل وملمس سماعات الرأس في الواقع عن عرض ماركيز 1000XM3 من سوني ، وبسعر 199 دولارًا تقريبًا ، فإن السعر لا يتطابق. جودة التصميم قوية حقًا أيضًا ، طالما أنك لا تحتاج إلى ميزات ألعاب ماركيز أو ميكروفون قابل للسحب أو تصميم Razer مبهرج ، فهذه زوج رائع من سماعات الرأس.

 

الأفضل لـ PS4 : Razer Thresher

الإيجابيات

  • تصميم متوافق مع PS4
  • 4 جيجا هرتز لاسلكي
  • جودة صوت Dolby صلبة

السلبيات

  • غالية قليلاً
  • ضخمة قليلاً

 

تبدو سماعات الرأس Razer Thresher وكأنها سماعة رأس PS4 تمامًا كما تشعر وكأنها سماعة رأس للكمبيوتر الشخصي. أول شيء تلاحظه هو التصميم الأزرق المضاء من الخلف ليلائم ألوان العلامة التجارية الأزرق والأسود لبلاي ستيشن. يبرز هذا من نطاق Razer الثقيل وسيصطف بشكل جيد إذا كنت من لاعبي أجهزة الألعاب. ميزة أخرى بارزة هي الاتصال اللاسلكي 2.4 جيجا هرتز. إذا كنت لاعبًا على وحدة تحكم ، فإن الحصول على إدخال USB أو حتى إدخال 3.5 ملم ليس ممكنًا دائمًا. يوفر الاتصال اللاسلكي هنا تأخرًا أقل بكثير من Bluetooth ويعني أنه يمكنك إرسال صوت التلفزيون إلى سماعة الرأس.

 

هذا يعني أيضًا أنه يمكنك استخدام سماعات الرأس لمشاهدة الأفلام. بالنسبة لهذا الطراز المعين ، دخلت Razer في شراكة مع Dolby لضبط جودة الصوت ، بدلاً من THX ، وهي خطوة مثيرة للاهتمام ، ولكنها تتناسب بشكل أفضل مع ألعاب التلفزيون لأن Dolby هو مزود محيطي أكثر شيوعًا لتجربة التلفزيون القائمة على الأريكة. يتم تقريب كل شيء بواسطة ميكروفون قابل للسحب وجودة بناء قوية حقًا ، مع أكواب أذن من الجلد وميزات تصميم رائعة حقًا. عند حوالي 150 دولارًا ، تبدو سماعات الرأس باهظة الثمن بعض الشيء ، ولكن بالنسبة لمجموعة الميزات المحددة ، قد يكون الأمر يستحق ذلك.

 

 

قد يكون اختيارنا الأفضل بشكل عام مفاجأة – إن سماعات Razer Kraken Ultimate ليست أكثر سماعات الرأس كاملة الميزات في تشكيلة Razer ، ولكنها أيضًا ليست الأغلى سعراً. يناسب الاسم النهائي لأنها أفضل اختيار لمعظم المستخدمين. يجلب Razer Nari Ultimate و Razer Tiamat بعض الميزات المثيرة للاهتمام حقًا (اهتزازات لمسية و 7.1 محيط حقيقي ، على التوالي) ، لكن السعر وبقية الميزات لم تكن كافية لتتصدر Kraken Ultimate. إنها بمثابة أرضية وسطية رائعة ، وسوف يستمتع اللاعبون من جميع الأنواع بهذه السماعات.

 

ما الذي تبحث عنه في سماعة رأس Razer؟

ميزات الصوت: من الميزات الواضحة التي يجب البحث عنها في سماعات الرأس للألعاب مدى جودة صوتها – مدى امتلائها لأغراض الألعاب ، وما هو الصوت المحيط الذي تقدمه إلى الطاولة ، ومدى جودة أصوات الميكروفون. بشكل عام ، يقدم منتصف النطاق أفضل ضجة لردودك على جودة الصوت.

 

DACs: يتم تشغيل العديد من سماعات الرأس Razer وتوصيلها عبر USB ، بدلاً من مقبس مقاس 3.5 مم. هذا يعني أن هناك محولًا من رقمي إلى تمثيلي مدمج. سيكون هذا اعتبارًا مهمًا إذا لم يكن لديك DAC عالي الجودة بشكل خاص مدمج في جهاز الكمبيوتر أو الجهاز.

 

التصميم: أحد العوامل المهمة في أي سماعة رأس للألعاب ، ولكن منتجات Razer ، على وجه الخصوص ، هو شكلها. عندما تفكر في الملوثات العضوية الثابتة ذات اللون الأخضر ، وخيارات الإضاءة RGB من بروتوكول Razer’s Chroma ، والبنى الضخمة والحادة ، إذا لم يعجبك مظهر أحد منتجات Razer ، فمن المحتمل أنك لن تحب المظهر الأكثر. ولكن هناك بعض النماذج الصديقة للمستهلك التي يجب البحث عنها والتي تتمتع بمظهر أكثر دقة

Continue Reading
التخطي إلى شريط الأدوات