Connect with us

سماعات بلوتوث

أفضل سماعات بلايستيشن 4 لعام 2020

نشرت

في

إذا كنت تبحث عن  أفضل سماعات بلايستيشن 4 التي يمكنك شراؤها في عام 2020 – مهما كانت ميزانيتك – فهذا الدليل مناسب لك

لكي تتمكن من تحسين تجربة اللعب الخاص بك، فأنت تحتاج الحصول على سماعة PS4 في إعدادك. استخدام سماعة الرأس المثالية يتيح لك فرصة الاستفادة و الانغماس في كل التفاصيل الصوتية الإضافية، و ستشعر بالفرق المُذهل. امتلاك واحدة من أفضل سماعات PS4 هو حقًا طريقة مضمونة للارتقاء بإعدادك وتجربتك إلى مستوى جديد – مستوى لا يمكنك الحصول عليه مع مكبرات صوت التلفزيون – حتى لو كانت واحدة من أفضل الألعاب أجهزة التلفاز – أو إذا كان لديك أحد أفضل أنظمة صوت الألعاب.

الآن ، تتوفر مجموعة مذهلة من سماعات الرأس ، تقدم جميعها جودة صوت عالية. على الرغم من أن مكبرات صوت التلفزيون قد تبدو جيدة بما يكفي عند الفحص الأول ، إلا أن ارتداء واحدة من أفضل سماعات PS4 سيغير رأيك تمامًا – ودائمًا. سيتم نقل تجاربك داخل اللعبة إلى مستوى أعلى في جميع المجالات: ستصبح أدق تفاصيل الصوت واضحة ، وبعضها لم تسمعه من قبل ؛ يمكنك فجأة تحديد موقع نيران العدو بوضوح ودقة أكبر ؛ وأنت على دراية باللاعبين والشخصيات الأخرى التي تتحرك من حولك ، فقد تم تمييز موقعهم الدقيق.

علاوة على ذلك ، لست مضطرًا إلى إنفاق الأموال للحصول على مجموعة عالية الجودة. يمكنك بسهولة الحصول على واحدة من أفضل سماعات PS4 بسعر أقل من 100 دولار / 100 جنيه إسترليني.

فيما يتعلق بالأساسيات والتطبيقات العملية ، فإن معظم سماعات PS4 سوف يتم توصيلها مباشرة بوحدة تحكم PS4 الخاصة بك – النماذج اللاسلكية التي تتصل بوحدة التحكم الخاصة بك عبر البلوتوث هي نادرة إلى حد ما ، لذلك لا تفترض أن سماعات الرأس اللاسلكية التي تمتلكها ستكون تلقائية . نحن نختبر سماعات الرأس الخاصة بنا باستخدام PS4 Pro ، والحد الأدنى من المعايير لإدراجها في هذه القائمة هو أنها تتصل بوحدة التحكم وتوفر صوتًا رائعًا. نقوم أيضًا بتقييم راحة كل سماعة لجلسات اللعب الطويلة ، والأهم من ذلك ، نقوم بتقييم سعرها لتحديد القيمة مقابل المال.

أفضل سماعات ألعاب لأجهزة PS4 لعام 2020

1. Razer Kraken Tournament Edition

التصميم الصوتي: مغلق من الخلف | طول الكابل: 1.3 متر | المشغّل: 50 مم | الوزن: 322 جرام | التوافق مع أجهزة : الحاسوب، PS4، Xbox One، Mac، الهاتف

+    سعر رائع

+    تصميم مريح

+   إخراج صوتي استثنائي

– الميزات تحتاج لشرح

تعد Razer Kraken Tournament Edition حاليًا أفضل سماعة رأس PS4 يمكنك شراؤها – وأفضل سماعة رأس Razer يمكنك شراؤها – عندما توازن بين الأداء والسعر. بينما نوصي أيضًا بـ Kraken Pro V2 العادي ، و Kraken X الأخف والأرخص ، إلا أن TE لديها صوت أفضل. إنها رائعة من جميع النواحي ، مع قدرات صوتية أعلى بكثير من سعرها ، وجهير ممتاز يجعلها مثالية للألعاب. حتى مع الصوت القياسي 5.1 الذي تحصل عليه من اتصال 3.5 مم على PS4 (الإصدار 7.1 موجود على الكمبيوتر الشخصي فقط) ، تم ضبط Kraken TE جيدًا للألعاب عبر الإنترنت مثل Apex Legends ، مما يساعدك على تحديد حركات العدو وإطلاق النار بدقة.

كسماعة رأس ذات لاعب واحد ، فهي تعمل بشكل جيد مع معظم أنواع الألعاب ، بل إنها تتعامل مع الحوار داخل اللعبة بشكل مثير للإعجاب ، وهو أمر يلفت الانتباه إلى معظم سماعات الألعاب. بالتأكيد ، تفتقر إلى القليل من الدقة في المدى المتوسط و ستكلفك 150-200 دولار ، ولكن بشكل عام ، الصوت هنا ممتاز. إنه مريح للغاية ، بفضل مسند الرأس المعاد تصميمه ووسائد الأذن الأكثر برودة ، فإن الميكروفون واضح وصاخب ، والكابل بطول مناسب. بشكل عام ، إنها حزمة رائعة ، وستعمل على تحسين الصوت بشكل كبير لجميع ألعاب PS4.

2. Sony PlayStation 4 Platinum headset

أفضل سماعة لاسلكية PS4 و هي أيضًا الطراز الرسمي

التصميم الصوتي: مغلق من الخلف | عمر البطارية: 6 ساعات | المشغل: 50 مم | الوزن: 318 جرام | التوافق مع أجهزة : PS4

+    مصمم حصريًا لجهاز PlayStation 4

+    مريح للغاية

+   مظهر أنيق

-التطبيق المصاحب زائدة عن الحاجة إلى حد ما

سيكون من الصعب عليك العثور على سماعة رأس لاسلكية أخرى بجودة الصوت ومجموعة الميزات الخاصة بسماعة PlayStation Platinum المخصصة من سوني. في الواقع ، قد نجادل في أنها مهمة مستحيلة إلى حد كبير – تتمتع سماعة الرأس Sony بمزيج رائع من السعر والأداء. إذا كان البلاتين باهظ الثمن ، فإننا نوصي حقًا بالنسخة الذهبية أيضًا ، والتي تقل بحوالي 40 دولارًا / 30 جنيهًا إسترلينيًا ، ولكنها لا تقدم نفس جودة الصوت أو الحواف المعدنية الإضافية.

ربما تفتقر برامج التشغيل مقاس 50 مم إلى القليل من القوة في الترددات المنخفضة ، لكن لديهم مستوى مذهل من الوضوح بالنسبة إلى الصوت العام. كما أنها ترتبط بدقة بجهاز PS4 الذي يوفر ملفات تعريف صوتية خاصة باللعبة. لكن النقطة المهمة بالنسبة لهم هي المحيط الافتراضي 7.1 الذي يرتبط بهذه الملفات الشخصية. حسنًا ، هذا وحقيقة أن بطارية سماعة الرأس من المحتمل أن تدوم لفترة أطول من وحدة التحكم الخاصة بك أيضًا.

تجدر الإشارة إلى أنه نظرًا لأن كلا من سماعات الرأس البلاتينية والذهبية هما مسؤولان من Sony PlayStation ، فقد تم تصميمهما مع وضع سماعة PlayStation VR في الاعتبار أيضًا. هذا يعني أنها ستناسب رأسك بدقة وراحة عند ارتداء سماعات الرأس جنبًا إلى جنب مع معدات PSVR. تحقق من أفضل حزم PlayStation VR هنا لإكمال هذه الحزمة.

3. Razer Nari Ultimate

التصميم الصوتي: مغلق من الخلف | عمر البطارية: 8 ساعات مع الحساسية المفرطة و 20 ساعة بدون | المشغل: 50 مم | الوزن: 430 جرام | التوافق مع أجهزة : PS4، PS4 Pro

+    الحساسية المفرطة مذهلة

+    عمر بطارية ممتاز

+   صوت رائع من مشغلات 50 مم

-ردود الفعل اللمسية ليست للجميع

-باهظ الثمن

سماعة الرأس Razer Nari Ultimate هي سماعة الألعاب الوحيدة التي تتميز بوظائف الاهتزاز. نعم ، ستهتز سماعة PS4 هذه في الواقع عندما تسمع أصواتًا أكبر (على الرغم من أنه يمكنك تعطيل هذه الوظيفة) ، وهي في الواقع تحدث فرقًا في مدى شعورك بالانغمار في اللعبة. إنه ما أطلق عليه Razer تقنية Hypersense ، وعلى الرغم من أنها لن تحدث ثورة في جميع سماعات الألعاب بالضرورة ، إلا أنها واحدة من التي نوصي بتجربتها بالفعل.

بالنسبة لبقية سماعات الرأس ، حسنًا ، ستحصل على نموذج لاسلكي رائع حقًا هنا. عمر البطارية ممتاز ، حيث تعمل في حوالي 8 ساعات مع تمكين ردود الفعل اللمسية ، و 20 ساعة بدونها ، لذلك لن تقوم بإعادة الشحن باستمرار أثناء الجلسات الطويلة. الاتصال قوي بشكل لا يصدق أيضًا ، مع عدم وجود أي تشويش أو فقدان للصوت تقريبًا ، وسماعة الرأس خفيفة ومريحة بشكل مدهش ، مما يعني أنك لن تشعر بها على رأسك إلا إذا كنت تلعب لجلسات طويلة. نطاق استجابة التردد لا يتطابق تمامًا مع SteelSeries Arctis Pro ، لذا فإن الصوت ليس واضحًا تمامًا للتطبيقات غير المخصصة للألعاب ، ولكن هذه سماعة رأس PS4 جيدة بشكل مدهش مع ميزة رئيسية لن تجدها في أي تطبيقات أخرى نموذج.

4. EPOS | Sennheiser GSP 370

تصميم صوتي: ظهر شبه مفتوح؛ حول الاذن | طول الكابل: لاسلكي ؛ كابل شحن 1.5 متر | المشغل: N / A | الوزن: 9.9 أوقية | التوافق مع أجهزة: PS4، PC، Mac

+    بعض من أفضل الألعاب الصوتية على الإطلاق

+    عمر بطارية لا يصدق

+   جودة تصميم وبناء Sennheiser

-غالية قليلا

-متوافق فقط مع PS4 و PC و Mac

في مجال قوي من تلك التي تعتبر أفضل سماعات رأس PS4 ، تعمل مجموعة Sennheiser GSP 370 على تشغيل كل واحدة منها إما في الأرض أو بالقرب منها. قد لا تكون على رأس هذه القائمة ، لكنني سأعتبرها في المستوى الأعلى من الفئة جنبًا إلى جنب مع Kraken TE و Nari Ultimate وسماعة Sony Platinum. حيث تصبح الأفضل ، فهي في فئة الخدمات اللاسلكية الممتازة ، بينما توفر أيضًا عمرًا طويلاً للبطارية.

فيما يتعلق بجودة الصوت ، تتألق سمعة Sennheiser كثيراً: هناك وضوح وتفاصيل وعمق، البناء والتصميم متينان وقويان ووزن مثالي بينما تتلاءم قطع الأذن بحيث تمنع الضوضاء الخارجية من خلال التصميم وحده ؛ وعمر البطارية مذهل حقًا ، حيث يعمل في ما يقرب من 100 ساعة. ستكون علامة السعر باهظة بعض الشيء للوهلة الأولى ، ولكن ليس من غير المعتاد أن تأتي سماعة الألعاب المتميزة أعلى من العلامة المكونة من ثلاثة أرقام في الوقت الحاضر ، وإذا كانت هناك سماعة PS4 واحدة تقوم بأكثر مما يكفي لتبرير هذا السعر ، فهذه واحد.

إذا كانت جودة الصوت وعمر البطارية (إذا كان عليك اختيار عاملين) هما أهم الميزات في واحدة من أفضل سماعات PS4 بالنسبة لك ، فعليك اختيار GSP 370s.

5. Corsair HS60 PRO

التصميم الصوتي: مغلق من الخلف | طول الكابل: 1.8 متر | الوزن: 339 جرام | المشغل: 50 مم | التوافق مع أجهزة : PS4 ، PC ، Switch ، الهواتف ، الأجهزة اللوحية

+    بناء رائع بالنسبة للسعر

+    وضوح كبير للميكروفون

+   صوت قوي و مذهل

-محيط افتراضي؟ لا شكرا

عرض جديد من Corsair ، HS60 هو بالفعل سماعة رأس أخرى تحت علامة 100 دولار أو باوند ولكن فوق علامة 50 دولارًا أو جنيهًا إسترلينيًا. في حين أنه ينتقل مباشرة إلى الجزء الأكثر ازدحامًا في سوق سماعات الألعاب ، إلا أنه يميز نفسه كثيرًا وبالتالي فهو يستحق التضمين في أفضل قائمتنا لـ PS4. إنه متوافق مع أي شيء تقوم بتوصيله به ، لذا فهو ليس حصريًا لوحدة تحكم Sony بأي حال من الأحوال ، لكن جودة الصوت والبناء جيدة جدًا لدرجة أنها تستحق بالتأكيد الثناء.

يتميز التصميم باللونين الأسود والأصفر بأنه قوي ومريح ، كما أن زوجًا من مشغلات الأقراص مقاس 50 مم التي تعمل على تشغيل التعبير الصوتي لجهاز HS60 Pro Surround قويان بالتأكيد. في وضع الاستريو ، توفر لكمة منخفضة تبرز بالفعل العناصر الأكثر رميًا للرماة وألقاب الحركة الثقيلة مثل Red Dead Redemption 2. وفي ألعاب مطلق النار والمعارك الملكية مثل Apex Legends و PUBG و CSGO ، تأتي المجموعات المسبقة مع برنامج iCUe الخاص بـjin Corsair في المقدمة مع الإعداد المسبق لـ “FPS Competition” بشكل واضح ويعزز الضوضاء مثل وقع الأقدام وأصوات فتح الباب وإعادة التحميل.

يعد HS60 Pro Surround الذي تم تجديده الآن أول وأهم طراز يتم فحصه من خط Corsair – وعبر السوق – بسعر أقل من 100 دولار / 100 جنيه إسترليني. إنه ضعيف قليلاً من حيث EQ متوسط ​​الحجم ، فلا يمكن التغلب على جودة التصميم والراحة.

6. Turtle Beach Stealth 700

 التصميم الصوتي: مغلق من الخلف | المشغل: 50 مم | عمر البطارية: 10 ساعات | التوافق مع أجهزة : PS4، Xbox One

+    مريح لفترات طويلة

+    صوت ممتاز

+   عظيم إذا كان لديك نظارات

-عمر بطارية منخفض

أحدث مجموعة من سماعات الرأس اللاسلكية من Turtle Beach

هي توازن رائع بين جودة الصوت والراحة. يعد عدم وجود أي كابل إضافة فورية ، ولكن هذه الميزة العملية لا تؤدي إلى أي تنازلات للأصوات الحادة المنبعثة من السماعات المدمجة. صُنعت بإمكانيات إلغاء الضوضاء ، وستلاحظ في الساعات الطويلة في اللعبة مدى الراحة  لسماعات الرأس. تشتهر Turtle Beach بالراحة ، لأنها تصنع سماعات الرأس للألعاب حصريًا ، لذلك تم تصميمها جميعًا مع وضع الجلسات الطويلة في الاعتبار.

يحتوي Stealth 700 أيضًا على الكثير من خيارات التغيير والتبديل المرنة ، بما في ذلك القدرة على تضخيم الأصوات مثل خطى الأقدام وطلقات نارية ، بالإضافة إلى اتصال Bluetooth وتطبيق رسمي للهاتف المحمول يتيح لك إجراء المكالمات ودفق الموسيقى من هاتفك. أضف ميكروفونًا فائق الوضوح وهذا يجعل سماعة رأس مثالية بصوت رائع وعامل راحة حقيقي. بالإضافة إلى ذلك ، بسعر يزيد قليلاً عن 100 دولار / 100 جنيه إسترليني – هذا سعر رائع لسماعة رأس لاسلكية عالية الجودة.

7. Turtle Beach Elite Pro 2

التصميم الصوتي: مغلق من الخلف | طول الكابل: 1.5 متر | المشغل: 50 مم | التوافق مع أجهزة : PC ، PS4 ، Xbox One

+    صوت مذهل

+    جميلة ومريحة

+   ميكروفون عالي الجودة

-أداء غير الألعاب أقل جودة

تستهدف هذه السماعة بالليزر أي شخص يحب الرماية. إنه يتميز بنظام يسمى Superhuman Hearing ، والذي يرفع الصوت الناتج عن خطى الأقدام والحركة القريبة وإطلاق النار وجميع الإشارات التي تدل على أن شخصًا ما يتسلل خلفك في Black Ops 4 أو Fortnite. يمنحك ميزة مذهلة في الألعاب التنافسية عبر الإنترنت. الصوت المحيطي ممتاز أيضًا ، ويضعك حقًا في منتصف أي لعبة تلعبها.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن Elite Pro 2 عبارة عن مجموعة مريحة إلى حد ما ، كما أن وسائد الأذن الفخمة مثالية لجلسات اللعب الطويلة. حتى أنه يلبي احتياجات الأشخاص الذين يرتدون نظارات لتقليل الضغط على أذنيك. لا تستطيع Elite Pro 2 التنافس تمامًا مع جودة الصوت لإدخالات Sennheiser و SteelSeries في هذه القائمة ، وهي أضعف قليلاً عندما تشاهد التلفزيون والأفلام العادية ، ولكن كسماعة رأس PS4 ، هذا إنجاز رائع. والاختيار المتخصص لأي شخص مهتم بالاستيلاء على Victory Royale في كثير من الأحيان.

8. Turtle Beach Recon 70P

التصميم الصوتي: مغلق من الخلف | طول الكابل: 1.5 متر | الوزن: 431 جرام | المشغل: 40 ملم | التوافق مع أجهزة: PS4 ، PS4 Pro ، PC ، Xbox One ، Nintendon Switch

+    سعر رائع

+    مريحة و قوية

+   صوت جيد لنسبة السعر

– ميكروفون دون المستوى

– ميزات محدودة

إذا كانت الميزانية تمثل مشكلة بالفعل ، فإن Turtle Beach Recon 70P هو صديقك. ما يفعله هو تقديم صوت معقول للغاية بسعر 35 دولارًا / 25 جنيهًا إسترلينيًا ، مما يجعله أعلى بكثير من وزنه مقارنة بالعديد من سماعات الرأس متوسطة السعر. بالتأكيد ، لن تقدم برامج التشغيل مقاس 40 مم صوتًا مرتفعًا مثل الموديلات الأغلى ثمناً التي تحتوي على مكونات 50 مم ، ولكنها غالبًا ما تكون واضحة تمامًا كما أن صوت الاستريو هنا يقوم بعمل لائق في محاكاة الصوت المحيطي الكامل.

علاوة على ذلك ، فإن جهاز Recon 70P مريح نسبيًا – وسائد الأذن جيدة ، على الرغم من أننا نفتقد البطانة الموجودة على عصابة الرأس. التصميم العام نموذجي لـ Turtle Beach حقًا: جيد وقوي. لذا فهذه ليست سماعة رأس ستنهار إذا كنت قاسيًا جدًا معها. تعني الألوان المتوفرة أن جميع الموديلات تتلاءم مع جمالية التصميم العام لجهاز PS4. يتم توصيل الاتصال السلكي بدقة بمقبس سماعة الرأس بوحدة التحكم في PS4 ، لذلك من السهل الإعداد أيضًا. مخاوفنا الحقيقية الوحيدة بشأن هذه السماعة تأتي مع الميكروفون ، وهو ليس الأفضل ، وحقيقة أن عصابة الرأس تفتقر إلى تلك الطبقة من الحشو في الطرز الأكثر تكلفة. إذا كنت ترغب في إنفاق أكثر قليلاً (ربما 20 دولارًا / 15 جنيهًا إسترلينيًا) ، يمكنك الذهاب إلى Turtle Beach Recon 150 ، والذي يوفر عقالًا أفضل ، ولكن بسعر 30 دولارًا / 25 جنيهًا إسترلينيًا ، فإن Recon 70P هي صفقة حقيقية ، مما يجعلها مثالية سماعة رأس أو سماعة رأس ثانوية أو واحدة لتأخذها أثناء التنقل.

9. Razer Tetra

تصميم صوتي: أذن واحدة ، ظهر مغلق | طول الكابل: 1.3 متر | الوزن:: 70 جرام | عمر البطارية: N / A | التوافق مع أجهزة : PS4، Xbox One، PC، Switch، الموبايل (عبر مقبس 3.5 ملم)

+    جودة عالية للميكرفون

+    خفيفة لكن ليست ضعيفة

+   بساطة التوصيل و التشغيل

– تجربة الصوت داخل اللعبة تفتقر إلى التأثير

إذا كنت تبحث عن شيء بسيط للغاية ويركز على جانب الدردشة عبر الإنترنت بدلاً من الصوت داخل اللعبة ، فإن Razer Tetra عبارة عن مجموعة رائعة.

أصغر سماعات Razer ، تتمتع Tetra بجودة بناء رائعة ، وضمان لمدة عامين ، وصوت واضح للدردشة من سماعة الأذن. يكون الميكروفون القابل للتعديل واضحًا كالنهار نظرًا لتقنية القلب التي تمنع الضوضاء غير المرغوب فيها من الخلف والجوانب بحيث يظل بإمكانك سماع الصوت الصادر من جهاز التلفزيون أو السينما المنزلية. تتيح لك عناصر التحكم المضمنة في الكابل ضبط مستوى الصوت أو كتم صوت الميكروفون دون الحاجة إلى التوجه إلى أي قوائم إعدادات أيضًا.

لديك أيضًا خيار وضع صوت اللعبة من خلال سماعة الأذن الفردية ، لكن لا تتوقع صوتًا يفوق العالم! هذه الوظيفة مفيدة بالتأكيد للجلسات في وقت متأخر من الليل حيث قد ترغب في الحفاظ على مستوى صوت التلفزيون منخفضًا أو مكتومًا. إذا كنت ترغب فقط في التواصل بشكل جيد مع الأصدقاء عبر الإنترنت أو زملائي في الفريق أو الزملاء (أستخدم هذا للاجتماعات عبر الإنترنت في العمل على جهاز الكمبيوتر المحمول أيضًا) باستخدام سماعة رأس منخفضة التكلفة لا تشغل مساحة كبيرة عندما لا تكون قيد الاستخدام ، فهذا مثالي .

10. EPOS | Sennheiser GSP 300

تصميم صوتي: تصميم مغلق ، فوق الأذن | طول الكابل: 2 متر | المشغل: N / A | الوزن: 10.2 أونصة | التوافق مع أجهزة : PS4، Xbox One، Switch، PC، الموبايل، Mac

+    جودة صوت Sennheiser

+    ميكروفون واضح بشكل ممتاز

+   مريح

+   سعر معقول – بالنسبة لـ Sennheiser

– لا يوجد موازن صوت / لعبة

– ميزات محدودة

– التصميم مقبول

كما قلت في مراجعتي ، “الحصول على سماعة رأس بجودة Sennheiser مثل هذه ، عند نقطة السعر هذه ، وبتعدد استخدامات الجهاز ، هو اقتراح ممتاز ومن السهل التوصية به.” إذا كنت يائسًا للحصول على جودة صوت بمستوى Sennheiser دون دفع علامات الأسعار المتميزة ، فإن GHSP 300 هي الأفضل. إنه متوافق مع كل جهاز ويوفر صوتًا تفصيليًا ودقة محيطية / اتجاهية ممتازة وثراءً عامًا رائعًا. ميكروفونها رائع أيضًا على الرغم من أنه غير قابل للفصل ربما يمنعه من أن يكون مباراة جيدة للاعبي PS4 الذين يريدون شيئًا ما للأجهزة المحمولة أيضًا.

أسعار السماعات المذكورة في القائمة أعلاه

 Razer Kraken Tournament Edition73.26$
 Sony PlayStation 4 Platinum headset  151$
 Razer Nari Ultimate199.99$
 EPOS | Sennheiser GSP 370  172.51$
 Corsair HS60 PRO  62$
 Turtle Beach Stealth 700  149.99$
 Turtle Beach Elite Pro 2  129.95$
 8Turtle Beach Recon 70P  39.99$
 Razer Tetra19.99$
 EPOS | Sennheiser GSP 300  83$
تابع القراءة
Skip to toolbar