أفضل 10

الإلكترونيات

أفضل و أرخص 9 أجهزة عرض لعام 2020

نشرت

في

الأفضل بشكل عام: Vankyo Leisure 3

 

“إذا كنت تبحث عن جهاز عرض موثوق وفعال ، فإن Vankyo Leisure 3 هو أحد أفضل الخيارات بشكل عام.”

الوصيف  الأفضل بشكل عام: +Philips NeoPix Easy

 

“نوصي بشدة بجهاز العرض هذا لسهولة استخدامه وخيارات الاتصال المتنوعة.”

أفضل جهاز عرض خارجي: Anker Nebula Capsule Max

 

“ليلة مشاهدة الأفلام في الهواء الطلق ورحلات التخييم لا يمكن أن تكون أكثر متعة مع Anker Nebula Capsule Max.”

الأفضل للعروض التقديمية: Epson V355

 

“تم تصميم V355 للاستخدام الاحترافي ، ويوفر 3300 لومن من الضوء لإنشاء صور فائقة الوضوح.”

أفضل جهاز عرض مدمج: AAXA BP1 DLP

 

“على الرغم من صغر حجمها ، إلا أنها لا تزال تقدم صورًا واضحة وعمر بطارية يصل إلى ست ساعات.”

أفضل مغامرة قصيرة: فيوسونيك PS501X

 

“تعد عدستها ذات الإسقاط القصير مثالية لمعظم غرف المعيشة ، وأماكن الاجتماعات ، وحتى الفصول الدراسية.”

الأفضل للهواتف: TopVision T21

 

“يتيح لك ذلك تشغيل الأفلام وعرض الصور مباشرة من هاتفك الذكي أو جهازك المحمول.”

أفضل جهاز محمول: Kodak Luma 150

 

“يعتبر Kodak Luma 150 جهاز عرض صغير الحجم بحجم الجيب من إحدى العلامات التجارية الأكثر شهرة.”

الأفضل للعمل: Epson VS250 SVGA

 

“يعتبر جهاز العرض Epson VS250 SVGA الاختيار الأفضل للاستخدام المكتبي أو العروض التقديمية للعمل.”

سواء كان ذلك في ليلة فيلم في المنزل أو في غرفة اجتماعات المكتب ، يجب أن يوفر جهاز العرض صورًا واضحة ومشرقة ورؤية جيدة وسهولة في الاستخدام. لحسن الحظ ، لا داعي لأن يكلف ذلك ثروة ، مع وجود الكثير من أجهزة العرض بأسعار معقولة في السوق اليوم. لا تعني الأسعار المعقولة أنك تفقد الميزات ، مع بعض أفضل أجهزة العرض الرخيصة التي تقدم خيارات اتصال لاسلكي ، للاستخدام مع الهواتف الذكية أو مكبرات الصوت ، إلى جانب الألوان الغنية والدقيقة ، والإعداد البسيط. لمحبي الرياضة أو هواة السينما أو لتقديم عرضك التقديمي الكبير في العمل ، توفر أجهزة العرض القدرة على مشاركة الصور والأفكار مع جمهور كبير ، عبر البث على الشاشة أو الحائط.

إذا كنت في السوق لشراء جهاز عرض ميسور التكلفة للاستخدام المنزلي أو المكتبي ، فنحن هنا لمساعدتك. لقد راجعنا بعضًا من أفضل أجهزة العرض الرخيصة في السوق من أفضل العلامات التجارية مثل Philips و Epsom و Kodak. لن تكسر أجهزة العرض هذه الميزانية ، ولكنها ستوفر ميزات رائعة مثل دعم iOS و Android ، وتصوير ألوان ساطع ودقيق ، وإلغاء ضوضاء المروحة.

إليك أفضل أجهزة العرض الرخيصة لعام 2020 ، والتي تم اختيارها من حيث السعر والجودة وسهولة الاستخدام والميزات البارزة.

 

1. الأفضل بشكل عام: Vankyo Leisure 3

الإيجابيات

  • مدمج للغاية ومحمول
  • جودة عرض مذهلة ، حتى في المساحات الكبيرة
  • قمع ضوضاء المروحة

السلبيات

  • مكبرات الصوت المدمجة ليست أفضل جودة
  • قدرة محدودة على ضبط الزاوية

 

إذا كنت تبحث عن جهاز عرض موثوق وفعال ، فإن Vankyo Leisure 3 هو أحد أفضل الخيارات الشاملة. إنها مصممة للترفيه المنزلي وتتميز بفضل دعم دقة 1080 بكسل والألوان الغنية والديناميكية ، التي يتم تشغيلها بواسطة محرك الألوان المتقدم MStar من Vankyo. كما أنها تستخدم مصابيح LED ، وهي أكثر سطوعًا بنسبة 60٪ من المصابيح التقليدية وتوفر حوالي 40.000 ساعة من الاستخدام. إنه الخيار الأمثل لمشاهدة أحدث الأفلام الرائجة ، أو مشاهدة الأفلام المنزلية ، أو لاستخدام الهاتف الذكي وألعاب الفيديو ، إذا قمت بشراء كابل HDMI إضافي.

نحب أن ليجر 3 صغيرًا ومضغوطًا بشكل لا يصدق ، ويبلغ طوله أقل من ثماني بوصات و 2.1 رطل. يأتي مزودًا بحقيبة حمل وحامل ثلاثي القوائم ، مما يسهل السفر لمشاهدة فيلم لصديق أو قضاء إجازة.

على الرغم من صغر حجمها ، إلا أنها تتمتع بقدرات هائلة ، حيث تُعرض بشكل واضح ومشرق حتى على الشاشات الكبيرة. يتم تضمين مكبرات الصوت أيضًا ، ولكن ستحصل على نتائج أفضل عند التوصيل عبر مكبرات صوت خارجية ، حيث إن الجودة غير موجودة قليلاً. على الرغم من مكبرات الصوت ، لا يمكنك أن تخطئ حقًا مع Leisure 3 – إنه أفضل خيار لنا للاستخدام الشخصي ، وذلك بفضل قابلية حمله وجودة صورته المذهلة وتعدد استخداماته.

 

2. الوصيف  الأفضل بشكل عام: +Philips NeoPix Easy

الإيجابيات

  • البث المباشر للهاتف الذكي والاتصال بشبكة Wi-Fi
  • مشغل وسائط مدمج
  • تصميم عصري وأنيق

السلبيات

  • يعمل بشكل أفضل في الغرف المظلمة
  • صوت ضعيف من مكبرات الصوت المدمجة

 

من الصعب تجاوز Philips NeoPix من حيث الشكل والوظيفة. تتميز بتصميم أنيق وعصري باللونين الأسود والفضي ، ولكنها تتألق أيضًا من خلال تقديم ألوان غنية وجريئة ، مدعومة بمصباح LED طويل الأمد. يحتوي جهاز العرض هذا أيضًا على مجموعة من الميزات التقنية المفيدة – يمكنك دفق المحتوى مباشرة من هاتفك أو الاتصال عبر Bluetooth أو دفق المحتوى عبر Wi-Fi. يوجد أيضًا مشغل وسائط مدمج يمكنك استخدامه لتشغيل مقاطع الفيديو أو عرض الصور من USB أو MicroSD. هناك تشبع لوني دقيق ونابض بالحياة ، بما في ذلك اللون الأسود ، ولكن يقل سطوعه قليلاً ، لذا تعمل الشاشة بشكل أفضل في الغرف المظلمة. وزنها أقل من رطلين ، فهي أيضًا خفيفة الوزن وصغيرة الحجم ، مما يجعل من السهل اصطحابها إلى الاجتماعات.

يوفر NeoPix مكبرات صوت مدمجة ، ولكن ، مثل العديد من أجهزة العرض ذات الأسعار المعقولة ، يمكن أن تكون جودة الصوت مفقودة. ومع ذلك ، لا يشتري معظم الأشخاص أجهزة العرض نظرًا لجودة صوتهم ، لذلك لا نزال نوصي بشدة بجهاز العرض هذا لسهولة استخدامه وخيارات الاتصال المتنوعة.

 

3. أفضل جهاز عرض خارجي: Anker Nebula Capsule Max

الإيجابيات

  • يقوم بتنزيل تطبيقات البث مباشرة إلى جهاز العرض
  • صغير – حجم جهاز الإسقاط هذا بحجم علبة الصودا
  • اللعب السلكي واللاسلكي

السلبيات

  • تأخر عند انعكاس الشاشة
  • يمكن أن يكون من الصعب التركيز في بعض الأحيان

 

لا يمكن أن تكون ليلة مشاهدة الأفلام في الهواء الطلق ورحلات التخييم أكثر متعة مع Anker Nebula Capsule Max. جهاز العرض الصغير هذا ، بشكل أسطواني أنيق ، ليس أكبر من علبة الصودا ، مما يجعله الرفيق المثالي لمغامرتك القادمة في التخييم. استخدمه للاستمتاع بمشاهدة الأفلام تحت النجوم ، بفضل عمر البطارية الطويل – يمكن للمستخدمين الاستمتاع بما يصل إلى أربع ساعات من وقت المشاهدة والشحن الكامل في أقل من 2.5 ساعة. يعمل جهاز Capsule Max على نظام التشغيل Android 8.1 ، مما يجعل من السهل مشاهدة تطبيقات البث المفضلة لديك مباشرة على جهاز العرض. يمكنك أيضًا توصيل الكمبيوتر أو وحدة التحكم في الألعاب أو الجهاز المحمول عبر منافذ HDMI أو USB أو لاسلكيًا عبر اتصالات AirPlay و Miracast و Bluetooth. لديك مكبر صوت بزاوية 360 درجة مضمن في الجهاز ، أو يمكنك أيضًا الاقتران بنظام صوت خارجي.

 

قد يكون هناك أحيانًا تأخيرات قصيرة عند انعكاس الشاشة أو عند التركيز ، ولكن بمجرد اكتشاف الإعدادات التي تناسبك بشكل أفضل ، لا يمكنك طلب رفيق ليلي فيلم أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، نحن نحب ابتكاراتها عندما يتعلق الأمر بالتصميم وإمكانية النقل.

 

4. الأفضل للعروض التقديمية: Epson V355

الإيجابيات

  • رؤية مذهلة ، حتى في الغرف المضيئة
  • إعداد بسيط
  • صورة تصل إلى 120 بوصة

السلبيات

  • مروحة صاخبة
  • سعر مرتفع

إذا كنت في السوق لشراء جهاز عرض يمكنك استخدامه في المكتب أو لاجتماعات العمل ، فقد يكون جهاز Epson V355 هو ما تحتاجه تمامًا. يوفر الطراز V355 المصمم للاستخدام الاحترافي 3300 لومن من الضوء لإنشاء صور فائقة الوضوح ، حتى في غرف الاجتماعات ذات الإضاءة الزاهية. يمكنك بسهولة ضبط التنسيق والحجم ، حيث يوفر جهاز العرض حجم الصورة المسقطة من 80 إلى 120 بوصة. يعني دعم الفيديو عالي الدقة وصورة الشاشة العريضة أن عرضك التقديمي سيبدو مثاليًا ، بغض النظر عن غرفة الاجتماعات أو المكتب الذي تتواجد فيه. باستخدام ميزة USB Plug ‘n Play ، يمكنك أيضًا عرض العروض التقديمية مباشرةً من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، باستخدام كابل USB.

لاحظ أن الوزن ، البالغ 5.49 أرطال ، أكبر قليلاً من بعض الأجهزة الأخرى التي تمت مراجعتها هنا ، ولكنه مصمم ليظل في مكتب لاستخدامه في الاجتماعات. أبلغ المستخدمون أن ضوضاء المروحة يمكن أن تكون مشكلة في بعض الأحيان ، لذا حاول إعداد V355 بعيدًا عن حضور الاجتماع إذا وجدت هذا مزعجًا. على الرغم من ذلك ، لا يزال هذا هو أفضل المنافسين إذا تم تكليفك بشراء جهاز العرض الجديد للمكتب.

 

5. أفضل جهاز عرض مدمج: AAXA BP1 DLP

الإيجابيات

  • الحجم الصغير يجعله سهل الاستخدام في أي مكان
  • يتضاعف كمكبر صوت بلوتوث
  • صور واضحة ونقية

السلبيات

  • سطوع منخفض
  • ضمان قصير

جهاز عرض صغير ومكبر صوت Bluetooth مدمجان في جهاز واحد ، جهاز العرض AAXA – BP1 DLP هو جهاز صغير سهل الاستخدام. ونعني بالصغير – إنه بحجم الجيب حرفياً ، ويبلغ وزنه 19.68 أونصة فقط. على الرغم من صغر حجمه ، إلا أنه لا يزال يوفر صورًا واضحة وعمر بطارية يصل إلى ست ساعات ، مما يمنحك الكثير من الوقت للأفلام أو العروض التقديمية. عندما يتعلق الأمر بالسطوع ، يكون لديك 200 لومن – وهو ما يكفي للقيام بالمهمة ، ولكنه قد يجعل الصورة تبدو باهتة في الغرف الساطعة.

يمكنك التوصيل بسهولة بمنفذ كابل HDMI ، أو إدخال بطاقة MicroSD مباشرة في جهاز العرض. يوفر جهاز العرض صوتًا خاصًا به أيضًا ، وذلك بفضل مكبرات الصوت الاستريو المدمجة بقدرة 12 وات – وهو صوت مرتفع وواضح ، مما يوفر جودة صوت رائعة لا تتوقعها من مثل هذا الجهاز الصغير. إذا كنت تبحث عن جهاز عرض صغير يمكنه التوصيل ، فلا تنظر إلى ما وراء AAXA – BP1 DLP.

 

6. أفضل مغامرة قصيرة: فيوسونيك PS501X

الإيجابيات

  • سطوع مذهل 3500 لومن
  • متوافق مع السبورة البيضاء
  • منطقة عرض كبيرة على مسافة قصيرة

السلبيات

  • السعر مرتفع
  • أزرار التشغيل / الإيقاف مربكة على جهاز التحكم عن بعد

في بعض الأحيان ، لا توجد مساحة كبيرة بين الحائط ومكان إعداد جهاز العرض. لحسن الحظ ، تم تصميم جهاز العرض ViewSonic PS501X مع وضع هذه الأنواع من المساحات في الاعتبار. تمنحك عدستها ذات الإسقاط القصير ما يصل إلى 120 بوصة من الصور القابلة للعرض على مسافة قصوى تبلغ 4.8 قدم ، مما يجعلها مثالية لمعظم غرف المعيشة وأماكن الاجتماعات وحتى الفصول الدراسية. تم تقييم المصباح لمدة تصل إلى 15000 ساعة من الاستخدام ، ويوفر 3500 لومن من السطوع حتى تتمكن من الحصول على صور واضحة حتى في البيئات الساطعة. إنه مثير للإعجاب بتوافقه أيضًا ، حيث يمكنك إدخال وبث بطاقات USB و SD والهواتف الذكية وأجهزة ألعاب الفيديو.

بالإضافة إلى الدعم الكامل ثلاثي الأبعاد ، يستفيد PS501X من تقنية SuperColor الخاصة بشركة ViewSonic ، والتي تستخدم عجلة ألوان مكونة من ستة أقسام وأدوات تحكم ديناميكية في المصباح حتى تتمكن من ضبط تشبع اللون والتباين وفقًا لتفضيلاتك. يمكنك أيضًا إقران جهاز العرض هذا بوحدة السبورة التفاعلية من ViewSonic للتعلم العملي في الفصل الدراسي وعروض تقديمية أكثر جاذبية ، وهي ميزة رائعة للمدرسين. لا يمكن أن يكون الإعداد أسهل ونحب التنوع والسطوع اللذين يوفرهما جهاز PS501X.

 

7. الأفضل للهواتف: TopVision T21

الإيجابيات

  • دعم iOS و Android
  • ضمان جيد
  • لا تسخن

السلبيات

  • يمكن أن يتطلب الإعداد بعض التركيز
  • لن يتم بث فيديو Netflix / Hulu / Amazon أثناء انعكاس الشاشة

 

يمنحك استخدام جهاز عرض لمشاهدة مقاطع الفيديو على هاتفك أو ممارسة الألعاب مجال رؤية أكبر بكثير من شاشة هاتفك الصغيرة ، مما يسهل على عينيك. إذا كنت تبحث عن جهاز عرض لإقرانه بهاتفك ، فإن TopVision T21 يتيح لك تشغيل الأفلام وعرض الصور مباشرة من هاتفك الذكي أو جهازك المحمول. يتوافق T21 مع كل من أجهزة iOS و Android ويتصل بهاتفك الذكي باستخدام سلك USB حتى تتمكن من بث أفلامك وعروضك المفضلة دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

تم تصنيف مصباح LED على أنه 50000 ساعة من الاستخدام ويمنحك مساحة عرض تصل إلى 176 بوصة. تمنحك مكبرات الصوت المدمجة Hi-Fi ونظام منع ضوضاء المروحة صوتًا واضحًا حتى تتمكن من دفق الوسائط دون تشتيت الانتباه بالإضافة إلى ذلك ، فهو مصمم بحجم صغير وصغير ، مما يجعله سهل الاستخدام في أي مكان. إذا كنت تبحث عن ممارسة الألعاب على هاتفك ولا تريد حمل الكمبيوتر المحمول ، فقد يكون جهاز العرض هذا هو الحل.

 

8. أفضل جهاز محمول: Kodak Luma 150

الإيجابيات

  • التصميم الأنيق والحديث سوف يروق للمراهقين
  • رمية قصيرة جدًا
  • يدعم العديد من خيارات الاتصال

السلبيات

  • عمر بطارية قصير

 

يعد Kodak Luma 150 جهاز عرض صغير الحجم بحجم الجيب من إحدى أشهر العلامات التجارية في مساحة الكاميرا وجهاز العرض. أول شيء ستلاحظه هو تصميمه الأبيض والذهبي الأنيق ، جنبًا إلى جنب مع حجمه الصغير – يمكنك بسهولة وضع الجهاز في جيبك أو حقيبة يدك. تتميز Luma 150 بمصباح LED سطوع 60 لومن ودقة 854x480. إنه جهاز عرض بإسقاط قصير ، لذلك لا يحتاج إلى مساحة كبيرة لعرض صورة ، ويمكنك استخدامه في كل شيء تقريبًا بدءًا من العروض التقديمية للمكتب وحتى إعداد غرفة المعيشة. كما تحتوي على مكبر صوت مدمج وأدوات تحكم بسيطة.

عندما يتعلق الأمر بالاتصال ، يمكنك الاتصال لاسلكيًا بـ Airplay أو Miracast ، عبر البلوتوث ، أو يحتوي الجهاز على مدخلات لكل من HDMI و micro USB. إنه جهاز صغير ممتع يجعل من السهل ممارسة الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو من أي مكان ، مع مراقبة عمر بطاريته التي لا تدوم سوى 2.5 ساعة

 

9. الأفضل للعمل: Epson VS250 SVGA

الإيجابيات

  • مروحة هادئة جدًا لن تقاطع الاجتماعات
  • إضاءة عالية
  • مرئيات مذهلة ودقيقة

السلبيات

  • لم يتم تضمين حقيبة حمل
  • لا يحتوي على مقبس للسماعات الخارجية

 

يعد جهاز العرض Epson VS250 SVGA الخيار الأفضل للاستخدام المكتبي أو العروض التقديمية للعمل. إنه قادر على دقة SVGA (800 × 600) ، وهو ما يكفي للتعامل مع عرض الرسومات والصور ومقاطع الفيديو والمحتويات الأخرى. وهو يدعم 3،200 لومن من سطوع اللون والأبيض ، مما يتيح الوضوح والسطوع حتى في الغرف المضاءة جيدًا. ومع ذلك ، لاحظ أنها ليست مسافة قصيرة ، لذا فهي تتطلب مسافة إسقاط 30 بوصة لعرض صورة على شاشة 350 بوصة. قد لا يناسب ذلك المنازل أو المساحات المدمجة ، ولكنه مثالي لغرفة اجتماعات كبيرة أو غرفة اجتماعات.

يدعم VS250 أيضًا جميع أنواع الأجهزة وخيارات الاتصال. إنه يعمل مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة ومشغلات الوسائط وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة Mac مع اتصال HDMI قياسي لكل من الفيديو الرقمي والصوت. من السهل إعدادها واستخدامها ، ونحب أن تكون المروحة هادئة للغاية ، مما يعني أنها لن تكون مصدر إزعاج خلال الاجتماعات المهمة.

 

الحكم النهائي

إذا كنت تبحث عن أفضل جهاز عرض بميزانية محدودة ، فإننا نوصي باستخدام Vankyo Leisure 3. فهو يقدم إسقاطات دقيقة ومشرقة ، بغض النظر عن حجم الغرفة ، وهو صغير الحجم وخفيف الوزن. , و ننصح أيضًا بـ +Philips – NeoPix Easy ، بفضل إمكانات Bluetooth و Wi-Fi والبث المباشر للهاتف الذكي.

 

أسئلة وأجوبة

ما هي تكلفة جهاز العرض؟

يمكن أن تكلف أجهزة العرض في أي مكان من حوالي 50 دولارًا إلى أكثر من 5000 دولار. واستنادًا إلى هذا النطاق الواسع ، فإن أي شيء يبلغ سعره حوالي 500 دولار أو أقل يعتبر جهاز عرض رخيصًا – وإذا كنت في السوق لشراء جهاز عرض بدقة 4K ، فإن هذا السعر يرتفع أكثر.

كم عدد وحدات اللومن التي أحتاجها في جهاز العرض؟

اللومن هو مصطلح عام يصف ناتج الضوء ، ولكن في حالة أجهزة العرض ، فهو وحدة القياس المستخدمة لوصف السطوع. كلما زاد عدد اللومن ، كان جهاز العرض أكثر سطوعًا وزادت احتمالية أنك ستتمكن من استخدامه في الإعدادات غير المعتمة تمامًا. إذا كنت تتطلع إلى العرض في غرفة مظلمة تمامًا ، فقد يكون ما لا يقل عن 1000 لومن مناسبًا ، ولكن بالنسبة للمساحات ذات الإضاءة المحيطة ، ستحتاج إلى البحث عن شيء أقرب إلى 2000 لومن.

 

ما هي نسبة الإسقاط على جهاز العرض؟

مسافة الإسقاط هي مقدار المساحة التي تحتاجها بين جهاز العرض والشاشة (أو الحائط) لعرض صورة بحجم معين. تتطلب أجهزة العرض القياسية أو طويلة الإسقاط ما لا يقل عن 6 أقدام بين جهاز العرض والشاشة لعرض صور بحجم 80 بوصة أو أكثر. من ناحية أخرى ، يمكن لأجهزة العرض ذات الإسقاط القصير عرض صورة بحجم 100 بوصة على مسافة 4 أو 5 أقدام فقط. تحقق من دليل جهاز العرض الخاص بك للحصول على مخطط يسرد المسافة المطلوبة لعرض (أو رمي) صورة على شاشة بحجم معين. سيساعد ذلك في عملية إعداد جهاز العرض بأكملها.

تابع القراءة